حرس الحدود يقتنص فوزا ثمينا ضد غزل المحلة في الدوري المصري

الأحد 05/فبراير/2023 - 04:52 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

اقتنص حرس الحدود، فوز ثمين على غزل المحلة، بعدما انتهى اللقاء بفوز ثمين للحرس في مباراة الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، بثنائية مقابل هدف وحيد على ملعب غزل المحلة.

استطاع حرس الحدود خطف تقدم مثير ومستحق في الشوط الأول بعدما سجل فيلكس الهدف الأول في الدقيقة 15 بعد تمريرة رائعة من زيكو لفيلكس الخالي من الرقابة على حدود الـ18 ليسدد أرضية على يمين الحارس، ويسجل الهدف الأول، قبل أن يؤكد زيكو أفضليته في اللقاء بهدف ثاني في الدقيقة 44 بعدما استلم تمريرة أيضًا وهو خالي من الرقابة ليسدد كرة قوية على يسار الحارس معلنًا انتهاء الشوط بتقدم الضيوف بثنائية نظيفة.

ومع دخولنا في الشوط الثاني، استطاع غزل المحلة تهديد مرمى الحرس في الدقيقة 49 بهجمة بروحين، فأتت الأولى بتسديدة من النادري ولكن تصدى لها الحارس، وبعدها متابعة من كريم مصطفى والتي تصدى لها أيضًا السعدني على مرتين. واستمرت محاولات الغزل للعودة حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل ضائع عن طريق الشيخ الذي استغل تقدم الحارس ليسجلها في المرمى ويقلص الفارق.

ولكن لم يكفي الغزل الوقت ليعادل النتيجة ليفوز الحرس بثنائية لهدف، لتحدث هذه النتيجة تغييرات طفيفة في ترتيب الدوري المصري، حيث صعد غزل المحلة مركز وحيد ليتواجد في المركز الـ17 بعدما وصل للنقطة 13 ليعادل نقاط إنبي البنك الأهلي ويصبح على بعد نقطة من الخروج من منطقة الهبوط، فيما يتواجد غزل المحلة في المركز السابع ومعه 26 نقطة.