استبعاد كهربا من كأس العالم للأندية بينهم.. 3 قرارات نارية خلال ساعات

الجمعة 03/فبراير/2023 - 04:14 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود كهربا
محمود كهربا
لا حديث يعلو فوق الحديث عن اللاعب محمود كهربا لاعب الأهلي وموقفه في الأيام المقبلة بسبب غرامة نادي الزمالك التي لم يسددها حتي الوقت الحالي.

وقدم محامي اللاعب عدة مطالب خلال جلسة الاستماع بالأمس أمام لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بخلاف مطالب الزمالك التي تتضمن إيقاف كهربا ودفع الغرامة كاملة بدون تقسيط.

ويتضمن موقف كهربا عدة سيناريوهات من بينها تجديد عقوبة كهربا لمدة 6 أشهر، بسبب عدم سداد الغرامة للزمالك، ووقتها سيتم استبعاده من المشاركة في أي مباراة مع النادي الأهلي، وأولها مواجهة سياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية.

أما القرار الثاني المحتمل أيضًا هو تأجيل الملف لنهاية الموسم وهي فترة القيد الثالثة على عقوبة اللاعب الاولي، وبذلك يتأجل موقف اللاعب لنهاية الموسم.

أما القرار الثالث المحتمل أيضًا هو منحه مهلة محددة بدفع قيمة العقوبة، وحال عدم الالتزام بالسداد خلال الوقت المحدد، سيتم توقيع عقوبة جديدة على اللاعب.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي سياتل الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز اليوم أمام نادي أوكلاند سيتي.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الفوز على حساب نادي أوكلاند سيتي بثلاثية دون رد في إطار الدور التمهيدي لمونديال الأندية.

وتقام مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي يوم السبت المقبل فى ربع نهائي البطولة، وينتظر ريال مدريد الفائز من هذه المباراة.