بالأسماء.. 4 صفقات خسرها الزمالك في اللحظات الآخيرة

الأربعاء 01/فبراير/2023 - 08:26 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فشلت محاولة نادي الزمالك قبل غلق باب فترة الانتقالات الشتوية، في ضم بعض الصفقات التي كانت تخطط لها الإدارة البيضاء، لتدعيم الفريق الأبيض بشكل قوي للمنافسة على البطولات.

نلقي الضوء على أبرز الصفقات التي خسرها نادي الزمالك في اللحظات الآخيرة:

رفضت إدارة فريق بيراميدز كل محاولات نادي الزمالك لشراء عقد عبد الله السعيد، حيث لم تفلح أيضاً محاولات اللاعب لإرتداء القميص الأبيض، وتمسكت إدارة فريق بيراميدز باستمرار عبد الله السعيد وذلك باعتباره من العناصر التي لا يرغب البرتغالي جيمي باتشكيو في التفريط بها.

في الوقت الذي منعت خلاله إدارة فريق فيوتشر إف سي محاولة نادي الزمالك للحصول على خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاء رفض إدارة فيوتشر بسبب الاحتياج إلى خدمات اللاعب ناصر ماهر في الدوري والكونفيدرالية، ولذلك تم منع انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء.

حاول نادي الزمالك قطع إعارة محمود علاء من صفوف فريق الاتحاد السكندري، ولكن تحفظ الصربي زوران المدير الفني لزعيم الثغر على فكرة عودة مدافع الفريق إلى الزمالك.

رابع الصفقات التي خسرها الزمالك كانت بعد رفض فريق سيراميكا كليوباترا المحاولات البيضاء للموافقة على انتقال محمد متولي كناريا لاعب خط الوسط إلى القلعة البيضاء.