الأهلي يستهدف التعاقد مع مهاجم جديد من شمال إفريقيا

الأحد 29/يناير/2023 - 11:14 ص
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
شدد الإعلامي هاني حتحوت أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يتمسك بشدة بضم مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال هاني حتحوت في تصريحات متلفزة " لا يزال النادي الأهلي يسعى لضم مهاجم خلال سوق الانتقالات الشتوية".

وأضاف " إذا قرر الأهلي ضم مهاجم فوق السن، سيتم إعارة أحد اللاعبين الأجانب مثل بيرسي تاو أو برونو سافيو، هذا الاحتمال موجود على طاولة الإدار

وتابع " الأهلي يعمل بصورة أكبر لضم مهاجم تحت السن، والفريق الأحمر يتواصل مع ناد من شمال أفريقي، لضم لاعب من مواليد 2002 خلال الفترة المقبلة

وواصل " الأهلي يعمل بقوة جداً لحسم صفقة المهاجم الصريح، لكن ضيق الوقت قد يصعب العملية على إدارة القلعة الحمراء، وسنرى ماذا سيحدث في الساعات القليلة المقبلة

ونجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع احمد القندوسي لاعب وسط نادي وفاق سطيف الجزائري، لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وشهدت المفاوضات شد وجذب من جانب الأهلي مع اللاعب، إذ كان يرغب القندوسي في التوقيع لمدة موسمين ونصف الموسم، وكان يرفض توقيع العقود قبل أن يضغط أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي على اللاعب للتوقيع وهو ما نجح فيه.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نادي أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير المقبل في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قد خاض آخر مبارياته في بطولة الدوري قبل المشاركة في المونديال، وحقق الفوز بهدف دون رد على حساب نادي البنك الأهلي.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، إذ فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 ولم يتلقى أي خسارة.