أسامة نبيه يحسم مصير نجم الزمالك " الزجاجي"

الجمعة 27/يناير/2023 - 11:17 ص
كتب: علي عبيد
أسامة نبيه
أسامة نبيه
كشف الإعلامي إسلام صادق عن مصير السنغالي إبراهيما نداي من الاستمرار من عدمه مع نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

وقال الإعلامي إسلام صادق في تصريحات متلفزة:" تتجه النية داخل نادي الزمالك إلى رحيل إبراهيما نداي على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الجاري ألا أن النادي ينتظر الموقف النهائي لأسامة نبيه قبل تسويق اللاعب".

وتابع:"يعانى إبراهيما نداي من إصابة عضلية ابعدته عن الأبيض منذ بداية الموسم قبل أن يتعافى منها ويشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي".

ويرى أسامة نبيه المدير الفني للزمالك، أن قيادة الأبيض مهمة صعبة وتحتاج إلى عمل جاد من الجميع، حتى يعود الفريق لمساره الصحيح.

وقال في تصريحات تليفزيونية "وجودي في القيادة الفنية للزمالك مسئولية بالغة الأهمية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع، أعد الجماهير بالعمل والاجتهاد من أجل مصلحة الفريق الأبيض".

وكشف "لدي ثقة كبيرة في جمهور الزمالك، الظروف صعبة ويجب على الجميع بذل أقصى جهد لاستعادة الثقة والفوز على فيوتشر".

وتابع "أحمد فتوح وعبد الله جمعة من العناصر المميزة، التركيز غاب عن الثنائي خلال الفترة الماضية، ولا أنام لأن المسئولية كبيرة، هناك ضغوط نفسية على الجميع، وهدفي الأساسي إسعاد الجمهور، سنكافح من أجل عودة الفريق".

واختتم "تعيين جوسفالدو فيريرا كمستشار فني، قرار محترم من مجلس إدارة الزمالك، لأنه مدير فني عالمي يتمتع بخبرات هائلة، وهو كنز يجب الاستفادة منه، كنت سعيدا بالعمل معه".