تحرك ناري وجديد للأهلي ضد مرتضي منصور

الإثنين 23/يناير/2023 - 06:39 م
كتب: إبراهيم الخطيب
مرتضى منصور
مرتضى منصور
طالب النادي الأهلي لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بالإعلان عن مصير عشرات الشكاوى التي قدمها النادي على مدار الفترات الماضية بحق رئيس الزمالك بسبب تجاوزاته وخوضه في الأعراض والاتهامات الباطلة، بالإضافة إلي سب وشتم النادي الأهلي ومسئوليه، خاصة وأن اللجنة لم تقم بالبت في أي من هذه الشكاوى دون مبرر. بالمخالفة لكل اللوائح والقوانين.

وتقدم النادي صباح اليوم بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة، ولجنة الانضباط، ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه. والتحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه "بـ القرد والكلب والصعلوك" وأنه "قليل الأدب" و ..... و ..... و ..... و .... وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء.

كما قام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته، وهو الأمر الذي يخالف كل المبادئ والقيم وقوانين ولوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، بل ويثير الفتن ويساعد على الاحتقان بين الجماهير الكروية، وطالب النادي في شكواه بتطبيق اللوائح بوصف رئيس الزمالك ممثلًا "لناديه" أحد عناصر اللعبة.

وقدم الأهلي حافظة مستندات تضم "اسطوانات مدمجة" تحتوي على نماذج من التجاوزات والسب والشتم الذي قام به رئيس الزمالك في حق اللاعب محمود كهربا والتحقير منه. وكذلك بحق النادي الأهلي ومسئوليه.