3 حلول أمام كولر لمواجهة أزمة دفاع الأهلي في مباراة الزمالك

السبت 21/يناير/2023 - 03:36 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الاهلى المقرر لها الثامنة والنصف مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، مساء اليوم، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي.

ويتصدر الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 31 نقطة، بينما يحتل غريمه التقليدي الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

ويواجه الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر أزمة في خط دفاع الفريق بسبب الغيابات التي تضرب هذا المركز قبل ساعات من مواجهة الزمالك المرتقبة بالدوري.

ويعاني الأهلي من الغيابات حيث يغيب عمرو السولية، بسبب آلام السمانة، اضافة الى حمدي فتحي الذي تعرض لإصابة في لقاء سموحة، وكذلك محمد عبد المنعم، الذي لم يكتمل شفائه من الإصابة التي لحقت به.

كما ان برونو سافيو و ياسر إبراهيم، مهددان بشدة للغياب عن لقاء القمة بسبب الإصابة، كذلك سيغيب أكرم توفيق، وكريم فؤاد، عن لقاء القمة، بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.

ويتبقى أمام الجهاز الفني للأهلي كلاً من ، رامي ربيعة، وأيمن أشرف والصاعد محمد مغربي، بجانب إمكانية توظيف محمد هاني للعب في خط الدفاع بجوار ربيعة حال عدم تماثل عبد المنعم للشفاء مع لعب خالد عبد الفتاح الوافد الجديد للنادي من سموحة في مركز الظهير الأيمن.