مفاجأة مدوية.. الخطيب يحرم الزمالك من صفقة ابن الأهلي

الخميس 19/يناير/2023 - 12:16 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



فجر محمد عراقي الناقد الرياضي، مفاجأة من العيار الثقيل، حول مفاوضات نادي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، للتعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد عراقي، أن إيبوكا لم يكن في حسابات الزمالك أو البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني، نهائيًا، والرغبة كانت في ضم أحمد ياسر ريان زميله بالفريق.

وتابع عراقي خلال تواجده في ضيافة هاني حتحوت ببرنامجه "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "الزمالك طلب في البداية التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الحالي والأهلي السابق".

وأضاف الناقد الرياضي: "أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا، هو من منع رحيل ريان وعرض على الزمالك التعاقد مع إيبوكا كنوع من التعويض على عدم رحيل ريان، وهو ما جعل الزمالك يتفاوض مع النجم النيجيري لضمه"

واستطرد: "سبب رفض سامي رحيل ريان هو احتياجه الفني للاعب، بالإضافة إلى وجود كلمة شرف من النادي إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعدم بيع اللاعب للغريم التقليدي".

واختتم: "الخطيب سمح برحيل ريان بشكل نهائي إلى سيراميكا، إلا أنه اتفق مع النادي على عدم بيعه للزمالك، وستكون الأولوية هي عودته للنادي الأهلي، حال طلب رجوعه مرة أخرى".