معوض: كهربا كان متشوقا للعب مع الأهلي.. ومشاركته أمام الزمالك واردة

الأربعاء 18/يناير/2023 - 07:32 ص
كتب: علي عبيد
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أنه دائمًا ينحاز للاعبين المميزين، مشيرًا إلى أن محمود عبدالمنعم كهربا كان متشوقًا للعب في المباريات، والدفع به أساسيا كان جراءة كبيرة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كولر دفع بكهربا كرأس حربة صريح، على حساب شريف وشادي حسين، وذلك يدل على أنه تابعه بشكل جيد في التدريبات، واللاعب أعطى ثقة كبيرة للمدير الفني بعدما تألق خلال اللقاء وصنع هدفين وسجل هدفًا".

وأضاف: "كهربا بذل مجهودًا كبيرًا، وكان يلتحم بشكل جيد في الكرات العالية رغم أنه ليس مميزًا فيها، والفريق مستواه يتطور بشكل ملحوظ في المباريات الماضية، وتحقيق المكسب يعطي اللاعبين ثقة كبيرة وكذلك الجهاز الفني".

وواصل: "من الوارد أن يشارك كهربا في لقاء الزمالك، لكن أعتقد أن كولر يعتمد على اللاعبين المتألقين بشكل مستمر".

وتابع معوض: "الأهلي جنى العديد من المكاسب بعد تخطى عقبة سموحة، محمد هاني يسير بشكل جيد في المباريات الماضية، كما قدم حسين الشحات مستوى أفضل في الجبهة اليمني، ولكن الاستمرارية مهمة جدا، والهدف المبكر جعل هناك حالة راحة بين اللاعبين الذين حصلوا على الثقة وقدم معظم مستوى جيد".

وزاد: "كهربا كان يتحرك بشكل جيد في مركز رأس الحربة، نفس أداء بيرسي تاو، المهاجم المتحرك يعطي أريحية لزملائه، وأتمنى تثبيت التشكيل في الجزء الهجومي".

وأتم: "التغييرات التي شاركت قدمت مستوى جيد، والأهلي كان من الممكن أن يحسم اللقاء لصالحه بستة أهداف، وكان عليهم ان يستغلوا حالة سموحة لصالحهم خلال اللقاء".