أول تعليق من باتشيكو بعد الفوز على الزمالك

الإثنين 16/يناير/2023 - 09:21 م
كتب: إبراهيم الخطيب
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو
علق البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز على الفوز أمام الزمالك والتأهل لنهائي كأس مصر.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي: اشكر كل الصحفيين من كل قلبي على الصداقة والاحترام المتبادلة بيننا".

أضاف: "عندنا رؤية ويجب أن نكون مان تو مان مع حسام عبدالمجيد، بسبب الضربات الحرة، وكان لازم نعادل الفريق ويحدث توازن داخل الفريق، وكان يجب ان يكون لاعب سريع مهاجم وتحته لاعب سريع، حتى نكون في توازن".

تابع: " لاعبي بيراميدز رجال ولعبوا المباراة بروح الفريق، ويجب أن أقول لهم مبروك لأنهم يستحقون ذلك، وأنا أعلم فريق الزمالك وهم لم يقدموا مستوى جيد، وفي ركلات الترجيح كان فريق بيراميدز بالكامل يريد أن يسدد".

وواصل: " جميع لاعبي بيراميدز اريد ان يبقوا مع الفريق، وتبديل عبدالله كان لازم لكي يكون لاعب سريع وهو لن يلعب المباراة المقبلة، والفريق يجب أن يلعب في مجموعة ومنظمين، من أول الملعب حتى آخره كانت المسافة قريبة، وكل هذا حدث على أرض الملعب لأن اللاعبين قدموا كل ما لديهم، اللاعبين هم الأبطال وعبدالله السعيد أنا بحبه جدا وهو مستمر معنا".

أكمل: " أولا كان شيء مهم جدا أن نهاجم بدون أن نستقبل هدف، واستقبلنا هدف في الأول وكان يتبقى في المباراة أكثر من 70 دقيقة، وكنا نلعب بخطة معينة حتى لا يتعب مننا أحد اللاعبين خلال المباراة، ونحن اتعادلنا لكننا وصلنا لمرمى الزمالك كثير جدا، وكنا نلعب على الهجمة المرتدة، ولاعبي بيراميدز فهموا الرسالة وقدمنا أداء مميز".

اختتم: " بالنسبة لي أهم شيء هو أن اللاعبين يعملوا استشفاء ويرجعوا للفورمة 100%، وبعد ذلك نرى المستقبل فين".