الأهلي ينتظر موقعة الزمالك والإسماعيلي لحسم النجمة الرابعة..فيديو

الإثنين 12/فبراير/2018 - 09:50 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ40 في تاريخه، وذلك عقب توسيع الفارق مع أقرب منافسيه نادي الاسماعيلي لـ14 نقطة، قبل 11 جولة متبقية من عمر بطولة الدوري.

ويستضيف الأهلي نظيره طنطا في الجولة الثلاثون، بينما يلتقي منافسه الإسماعيلي مع الزمالك في نفس الجولة وهي التي من المقرر أن تقام قبل لقاء الأحمر أمام أبناء السيد البدوي نظرا لإقامة اللقاء في الإسماعيلية، وهي الجولة التي من المقرر أن يحسم فيها القلعة الحمراء الدوري بشكل رسمي في حالة استمرار فوز الأهلي والإسماعيلي في المباريات القادمة.

وحقق الأهلي فوزاً ثميناً على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 5-2، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "ستاد القاهرة" بالجولة الـ23 من الدوري العام.

وتمكن المغربي وليد أزارو من افتتاح أهداف الفارس الأحمر بالدقيقة السابعة، وسجل جونيور أجاى الهدف الثاني بالدقيقة 15 والثالث في الدقيقة 84، كما أحرز اسلام محارب الهدف الرابع في الدقيقة 92، وأختتم وليد ازارو خامس أهداف الأحمر في الدقيقة 94، بينما أحرز هدفي المقاولون محمد فاروق هدف المقاولون الأول بالدقيقة 45، بينما أحرز أحمد علي الهدف الثاني في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.