التشكيل المتوقع لـ برشلونة أمام ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني

الأحد 15/يناير/2023 - 09:41 ص
كتب: علي عبيد
نادي برشلونة
نادي برشلونة
يتأهب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أمام نظيره نادي برشلونة في إطار منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني.

ستنطلق مباراة ريال مدريد أمام غريمه التقليدي برشلونة اليوم الأحد الموافق 15 يتاير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستقام المباراة على ملعب فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية في إطار نهائي كأس السوبر الإسباني

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد

واستقر تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا بشكل نهائي على تشكيل فريقه أمام ريال مدريد وسيكون على النحو التالي :

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، أروخو، كريستنسن، بالدي.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، بوسكيتس، بيدري.

خط الهجوم: ديمبلي، ليفاندوفسكي، فاتي.

ويصارع ريال مدريد وبرشلونة على أول ألقاب الموسم المحلي في إسبانيا بعد افتتح المرينجي موسمه بالفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي أغسطس الماضي على حساب آينتراخت فرانكفورت.

ويطمح كل فريق حصد كأس السوبر الإسباني للحصول على دفعة معنوية لإكمال مشوار الدوري المستمر حتى يونيو القادم من العام الحالي.

ويعتلي نادي برشلونة صدراة ترتيب الليجا بعد انقضاء 16 جولة، برصيد 41 نقطة، متفوقًا على غريمه الملكي، الذي خسر أمام فياريال، بفارق 3 نقاط.

ويأمل برشلونة في الأخذ من الثأر من ريال مدريد عقب تغلب الأخير عليه نتيجة 3-1 على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في كلاسيكو الدور الأول من الموسم الجاري للدوري، أكتوبر الماضي.

في المقابل يطمح النادي الملكي في تكرار سيناريو الموسم المنصرم حيث فاز على البارسا في كلاسيكو الدور الأول من الليجا في أكتوبر (2-1 على ملعب سبوتيفاي كامب نو)، ثم هزمه في نصف نهائي كأس السوبر، في يناير بنتيجة 3-2.

وكان ريال مدريد قد تأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني بعدما اجتاز قبة فالنسيا بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، فيما تمكن البلوجرانا من تخطي فريق ريال بيتيس بالسيناريو ذاته، لكن بعد التعادل 2-2.