رضا عبد العال يكشف لغز تراجع نتائج الزمالك في الدوري.. وينصح مرتضى منصور

الخميس 12/يناير/2023 - 10:21 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف رضا عبد العال عن سبب تراجع نتائج نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، في بطولة الدوري الممتاز تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تليفزيونية "أداء أحمد سيد "زيزو"، لاعب الزمالك، في تراجع واضح خلال الفترة الماضية، وهو يعتبر من أهم مفاتيح اللعب، ويمنح فريقه الأفضلية في جميع المباريات".

وأضاف "في رأيي أن زيزو ابتعد عن مستواه الفني المعروف في أكثر من مباراة، وأيضا أداء التونسي سيف الدين الجزيري عليه علامة استفهام منذ عودته من صفوف نسور قرطاج، وعدم المشاركة في بطولة كأس العالم في قطر".

وكشف "أسامة نبيه المدرب العام السابق، رحل عن الزمالك بسبب تهميش دوره من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، وقام بالقرار الأنسب له في المرحلة الحالية مع الفريق الأبيض".

وتابع "أطالب مرتضى منصور بعقد اجتماع مع فيريرا قبل مواجهة بيراميدز والأهلي، لأن الفريق يسير في إتجاه غير صحيح من الناحية الفنية".

واختتم "فيريرا بدأ مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بتشكيل خاطئ، بينما لعب الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد على التعادل أمام الزمالك، ونجح في ذلك، دونجا علامة استفهام في وسط ملعب الزمالك".