شاهد..اهداف الاهلي في مواجهة المقاولون العرب

الإثنين 12/فبراير/2018 - 08:20 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحت الامطار الغزيرة باستاد القاهرة الدولي استطاع فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي من اكتساح منافسه فريق الكرة الاول بنادي المقاولون العرب بخمسة اهداف مقابل هدفين وذلك بالمباراة التي اقيمت اليوم الاحد في اطار مواجهات الاسبوع الثالث والعشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز.

وبدأت كتيبة حسام البدري المباراة بحثاً عن هدف مبكر وهذا ما حدث بعدما مرر الجنوب افريقي باكماني ماهالامبي كرة عرضية استطاع المغربي وليد ازارو م تسجيلها بالدقيقة 6 من عمر المباراة،واضاف الهدف الثاني للاهلي النيجيري جونيور اجايي بالدقيقة 16.

وقبل نهاية الشوط الاول استطاع ذئاب الجبل تعديل النتيجة عن طريق محمد فاروق بكرة رأسية تسكن شباك الحارس محمد الشناوي بالدقيقة 46.

وفي الشوط الثاني حرص لاعبي المقاولون العرب على ادراك هدف التعادل وهو ما حدث بعدما حصل المهاجم طاهر محمد طاهر على ركلة جزاء سجلها المهاجم احمد علي ليعلن عن التعادل بالدقيقة 81.

وحاول فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي تعديل النتيجة واشرك كلاً من وليد سليمان واسلام محارب وصلاح محسن حتى جاء التعديل النتيجة عن طريق النيجيري جونيور اجايي بالدقيقة 84 من عمر المباراة،على ان يضيف الرابع البديل اسلام محارب بالدقيقة 91، على ان يضيف ازارو الهدف الخامس بالدقيقة 94