بعد قيادة بيراميدز.. موعد المواجهة النارية بين باتشكيو وفيريرا

الخميس 05/يناير/2023 - 04:16 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن نادي بيراميدز تولي البرتغالي جايمي باتشيكو القيادة الفنية للفريق خلفا لتاكيس جونياس ويتولى باتشيكو القيادة الفنية في مصر للمرة الثالثة بمسيرته التدريبية، وكان قد سبق له تدريب الزمالك مرتين.
يتولى باتشيكو مهمة قيادة بيراميدز بداية من تدريبات الفريق التي تقام ظهر اليوم الخميس بملعب النادي استعدادا لمباراة غزل المحلة في الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز والتي تقام السبت المقبل باستاد الدفاع الجوي.

ويعاون باتشيكو في مهمة تدريب فريق نادي بيراميدز، مدربين بجانب مخطط أحمال، ومدرب حراس مرمى، جميعهم من البرتغال، مع استمرار محمود فتح الله، وأحمد سامي في الجهاز الفني المعاون خلال المرحلة المقبلة.

-موعد صدام فيريرا وباتشيكو

تشهد بطولة كأس مصر مواجهة نارية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز وذلك يوم 16 يناير المقبل، في نصف نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن تشهد المواجهة صراع قوي من خارج الخطوط بين فيريرا المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، مع جيمي باتشكيو المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز.

وجاء تعاقد إدارة فريق بيراميدز مع باتشكيو بسبب خبرته في الدوري المصري، حيث يملك خبرة كبيرة في بطولة الدوري المصري، وذلك بعد أن تولى قيادة الزمالك مرتين في وقت سابق، ولذلك يحتاج الفريق السماوي إلى مدير فني على معرفة بالأجواء بالتزامن مع تلاحم المواجهات المحلية.

في الوقت الذي سبق خلاله للمدير الفني البرتغالي قيادة فريق الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما يكشف عن خبرته في الأجواء الأفريقية خاصة أن الفريق السماوي يشارك في الكونفيدرالية خلال النسخة الحالية.