صراع شرس بين الأهلي والزمالك.. آخر تطورات رحيل نجم الاتحاد

الخميس 05/يناير/2023 - 01:54 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت مصادر عن تفاصيل ما حدث في الساعات الماضية بشأن صفقة مروان عطية لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري بعد العروض التي وصلت للاعب.
وأكد المصدر أن إدارة الاتحاد وأمام العروض العديدة للاعب بدأت تفكر في التراجع عن فكرة استمراره لنهاية الموسم والاستفادة منه ماليًا في ميركاتو الشتاء الجاري.
وأشار المصدر إلى أن العروض كانت من الأهلي والزمالك وبيراميدز لكن المفاضلة انحصرت بين الزمالك والأهلي رغم عرض بيراميدز الأكبر من العرضين.
عرض بيراميدز تضمن مقابل مادي يصل إلى 20 مليون جنيه وانتقال ثنائي من بيراميدز للاتحاد على سبيل الإعارة وضمت القائمة محمود وادي وهشام محمد.
وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك بعد علمها بدخول اللاعب في المفاوضات قام مرتضى منصور بالتواصل هاتفيًا مع محمد مصليحي رئيس الاتحاد للتأكيد على الالتزام بكلمته معهم بشأن انتقاله للزمالك لكن مصليحي أكد له بأن الأولوية حاليًا لرغبة اللاعب نفسه وأن الأهلي دخل بقوة في المفاوضات.
وقال مصليحي لمرتضى منصور "لو عاوزين مروان عطية خصلوا معاه الأول".
وأوضح المصدر أن رئيس الزمالك أبلغ وكلاء مروان عطية بأن اللاعب حال انتقاله للأهلي سيمنع التعامل معهما بشكل نهائي، لكن المفاجأة أن الوسيط في مفاوضات الأهلي هو نادر شوقي وكيل اللاعبين والمفوض من الأهلي في الوقت الحالي لإنهاء ملف الصفقات.
مرتضى منصور وصل عرضه لمروان عطية إلى 15 مليون جنيه في الموسم الواحد بجانب حصوله على 50% من قيمة أول موسم مقدم وذلك بهدف المغالاة على الأهلي.