السعيد ورمضان أساسيان.. تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي في الدوري

الأحد 01/يناير/2023 - 10:53 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قمة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق كرة القدم المصرية وذلك حين يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز غدا الاثنين في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة غدا الإثنين بين الاهلي ضد بيراميدز في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

ومن المتوقع أن يدخل المدرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز هذه المباراة بتشكيل مكون من:
في حراسة المرمي: أحمد الشناوي
في خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد سامي، أسامة جلال، عبدالله مجدي
في خط الوسط: عبدالله السعيد، بلاتي توريه، إسلام عيسي
في خط الهجوم: رمضان صبحي، فخري لاكاي، مصطفي فتحي

اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز والمقرر لها غد الاثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واختار الاتحاد المصري تعيين حكم بولندي شيمون مارتشينياك كحكم ساعة، ويعاونه رادوسلاف وادم ميشال كحمين مساعدين وكذلك محمد معرةف حكم رابع بينما حكم الفار توماس موسيال ومساعده ماكيناك.

وكان شيمون مارتشينياك هو من أدار نهائي كأس العالم الأخيرة في قطر والتي حصد لقبها المنتخب الأرجنتيني على حساب فرنسا بركلات الترجيح.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة بيراميدز، التي تقام مساء غد الإثنين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.