رسائل نارية من كولر للاعبي الأهلي بعد التعادل أمام سيراميكا..ماذا حدث؟

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 10:07 م
كتب: علي عبيد
مارسيل كولر
مارسيل كولر
حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي عقد جلسة مع اللاعبين بعد التعادل الثالث في الدوري وفقدان 6 نقاط في صراع الصدارة.

وتحدث كولر عن الحالة السيئة التي يمر بها بعض اللاعبين في اللقاءات وبالتحديد في مباراتي سموحة وسيراميكا على الرغم أن السويسري يرى بأن اللاعبين قدموا أداءً جيداً أمام سيراميكا أمس والحظ لم يحالفهم.

ولاحظ كولر تراجعاً في مستوى بعض اللاعبين حيث أكد لهم أن لا يوجد مكاناً "للمستهتر" نهائيًا حينما يتم تهيئة المناخ والظهور بهذا المستوى الغير جيد.

وطلب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، تقرير شامل لتوضيح سبب تراجع أداء ونتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وهناك تحركات عاجلة من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، وذلك لتوضيح سبب الانخفاض المستمر في الأداء والتعرف على مطالب المدير الفني في الساعات القادمة لإنقاذ مسيرة الفريق بضم مجموعة من الصفقات القوية خلال انتقالات شهر يناير.

ويترقب جهاز الكرة في النادي الأهلي، موقف مارسيل كولر من رحيل بعض النجوم بالفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة لأسباب فنية.

وواصل الأهلي، مسلسل نزيف النقاط في الدوري المصري، بتعادله الثاني على التوالي مع مضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1، على ستاد القاهرة، في الجولة العاشرة.

تقدم أحمد رمضان بيكهام لسيراميكا في الدقيقة 45، وأحرز علي معلول هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

وشهد اللقاء، حالة من الجدل من جانب الحكم إبراهيم نور الدين، الذي ألغى هدفا للأهلي، واحتسب ضربة جزاء للأحمر بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه مارسيل كولر إلى 24 نقطة في صدارة ترتيب البطولة.

وارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أحمد سامي إلى 12 نقطة في المركز الثامن.