تفاصيل رسالة محمود الخطيب إلى كولر بشأن لقب الدوري

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 02:23 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رسالة قوية إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بعد السفوط في فخ التعادل أمام سموحة بالدوري.

وتعادل الأهلي وسموحة على ملعب السلام دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووفقا لما اكده الإعلامي محمد شبانة، فان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على ملف الكرة، قرر تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد التعادل مع سموحة.

وأشار شبانة: الخطيب أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء بهذا القرار على خلفية العروض السيئة التي يقدمها الفريق إضافة إلى التعادل الأخير أمام سموحة في الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز

واضاف: مجلس الإدارة بقيادة الخطيب شدد على كولر بعدم التهاون او التفريط في الدوري للسنة الثالثة على التوالي، مع تعنيف بعض لاعبي الفريق مثل محمد عبد المنعم و عمرو السولية إضافة لحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة".

قرار جديد من كولر قبل مواجهة سيراميكا.. عودة المجمد إلى حساباته

يستعد الأهلى لمواجهة سيراميكا فى السابعة مساء غداً الاربعاء على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
ويبحث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خطوة عودة شادي حسين من جديد إلى حساباته الفنية أمام سيراميكا.
وجاء اتجاه مارسيل كولر نحو عودة شادي حسين إلى الحسابات الفنية من جديد بعد خروجه من قائمة الأهلي في آخر مباراتين أمام فاركو وسموحة.
وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسيراميكا فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
ويدخل الأهلي بقيادة مارسيل كولر مساء اليوم الثلاثاء، معسكر مغلق استعداداً لمباراة سيراميكا المقرر لها السابعة من مساء غداً الأربعاء، بالدوري الممتاز ويختتم الفريق تدريباته مساء اليوم بملعب التتش على أن يدخل اللاعبين بعده معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الغد التى يتطلع فيها الأهلي للفوز واستعادة الانتصارات المحلية.