فرج عامر يفجرها.. 30 مليون وثنائي الأهلي مقابل نجم سموحة

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 12:21 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طلب فرج عامر رئيس نادي سموحة الحصول على  30 مليون جنيها إضافة إلى استعارة حسام حسن وزياد طارق مقابل بيع الظهير الأيمن خالد عبد الفتاح صاحب ال23 عاما للنادي الأهلي.

ووفقا لما اكده الاعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، فان هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري مرشح هو الأخر للانضمام الى الاهلي ، والذي يلعب في نفس المركز.

ويأتي اهتمام الأهلي بضم ظهير أيمن بعد تعرض أكرم توفيق مؤخرا لإصابة الرباط الصليبي في مران الفريق على ملعب مختار التتش .

وتعادل الأهلي وسموحة أول أمس الأحد على ملعب السلام سلبا دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

عاجل.. إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر جديدة رسميًا.. اتحاد الكرة يتسلم الخطاب

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة المصري على وصول فاكس رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا يؤكد على تمديد إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر جديدة.

وقال المصدر أن فيفا أخطر الجبلاية في خطاب رسمي بتمديد إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر؛ لعدم سداد غرامة الزمالك حتي الوقت الحالي والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار.

وقررت حكم المحكمة الرياضية بسويسرا «كاس»، في مارس الماضي، تغريم كهربا مبلغا قدره 2.5 مليون دولار بالإضافة إلى 5% من الفوائد على المبلغ اعتبارًا من عام 2019 لصالح نادي الزمالك.

جاءت الغرامة بسبب رحيل كهربا من الزمالك للانضمام لنادي أفيس البرتغالي ومن ثم انتقل للأهلي بالمخالفة لعقد اللاعب مع الفارس الأبيض.