مرتضى منصور يلمح ضد فيريرا بسبب ثلاثي الزمالك

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 11:05 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مجموعة من التصريحات القوية ضد البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته التليفزيونية:"أدعم بشدة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب تعادل الفريق أمام المقاولون العرب بالدوري الممتاز، والزمالك سوف يتوج بالدوري".

وأضاف: "الأهلي لم يستغل فرصة تعثر الزمالك، ورد التحية للأبيض بالتعادل أمام سموحة، بدلا من زيادة الفارق إلى 4 نقاط، لذلك أتوقع أن يمنحنا سقوط الأهلي حافزا كبيرا".

وكشف :"الزمالك تعاقد مع أفضل الصفقات خلال فترة الانتقالات الماضية، ولست راضيا عن الأداء، لأن جميع اللاعبين لديهم الأفضل".

واختتم: "أتحدث حاليا كمشجع وليس كرئيس نادي، لماذا لم يبدأ فيريرا بنبيل دونجا ومحمود شيكابالا وسيد نيمار بالتشكيل الأساسي".

ورفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر، والذي تعادل في مواجهة الجولة التاسعة أمام سموحة، بينما أصبح رصيد المقاولون 12 نقطة في المركز السابع.

وتقام مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري، ضمن الجولة العاشرة من المسابقة، يوم الخميس، الموافق 29 ديسمبر 2022.

وتنطلق مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة،

تذاع مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، ويستضيف إستاد القاهرة مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي في الدوري المصري، ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.