الخطيب يتدخل ويمنح صفقة ذهبية للأهلي.. كواليس هامة

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 11:10 م
كتب: علي عبيد
محمود الخطيب
محمود الخطيب
شهدت الساعات القليلة الماضية تدخل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لحسم صفقة جديدة لصالح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "وان ثري" أن محمود الخطيب حرص على التواصل مع نظيره بنادي النجم الساحلي من أجل وضع الرتوش النهائية حول صفقة اللاعب محمد الضاوي الشهير بـ"كريستو" جناح الفريق التونسي لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

وطلب النجم الساحلي من إدارة النادي الأهلي الحصول على مبلغ 2 مليون دولار من أجل الموافقة على انتقال اللاعب لصفوف الفريق الأحمر في الشتاء المقبل وهو ما قوبل بالرفض من جانب المارد الأحمر حيث يرغب في تقليل المبلغ الأمر الذى أدى لدخول الخطيب بسبب العلاقة الوطيدة التي تجمعه برئيس النجم.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الاثنين تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا .

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سموحة أمس؛ مرانا بدنيا واستشفائيا في الجيم على هامش التدريبات؛ للتخلص من الإجهاد .

وقاد مارسيل كولر اللاعبين في تدريبات بدنية وفنية متنوعة في بداية المران قبل أن يختتم الفقرات التدريبية بتقسيمة بين فريقين من اللاعبين.

وبدأ الاهلي استعداداته صباح اليوم بدون راحة وذلك استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.