مفاجأة مدوية.. فيريرا يصدم هداف الزمالك

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 11:46 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر الاعلامي احمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عدم اقتناع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك بأحد مهاجمي الفريق في الفترة الاخيرة.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الاذاعي ان فيريرا غير مقتنع بإمكانيات التونسي سيف الدين الجزيري، لذلك بدأ بالمهاجم الشاب يوسف حسن، خلال مباراة المقاولون العرب.

واضاف شوبير ان هذا الأمر واضح منذ فترة طويلة بعدم قناعة المدرب البرتغالي باللاعب التونسي لذلك استقر على تجميده على الدكة وعدم مشاركته أساسيا مع الزمالك.

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ان الغرامات التي يتم فرضها على البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك بسبب الغياب عن المؤتمرات الصحفية لا يتم تنفيذها.

ورفض فيريرا حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت أمس الأحد، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية ان الالتزام باللوائح لا يأتي إلا بتفعيل الغرامات المقررة، حال عدم حضور المدير الفني، للمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباريات.

وأضاف ان العقوبات التي يتم الإعلان عنها، بسبب عدم حضور فيريرا للمؤتمرات الصحفية، لا يتم تفعليها ويتم التغاضي عنها، ومن ثم يرفض فيريرا، التواجد في بعض المؤتمرات الصحفية، وكان آخرها بعد مباراة المقاولون العرب.