الاتحاد السكندري يوجه الشكر للأهلي بعد واقعة مدرج حسن مصطفى

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 02:01 م
كتب: علي عبيد
الأهلي والاتحاد السكندري
الأهلي والاتحاد السكندري في كرة السلة
حرص مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري على توجيه شكره وتقديره لما قامت به جماهير النادي الأهلي ومجلس إدارته تجاه جماهير زعيم الثغر على خلفية واقعة منصب مباراة سوبر السلة.

ونشر الاتحاد السكندري في بيان رسيمي عبر صفحته الرسمية "مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي يتوجه بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي الأهلي الشقيق برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجماهير النادي الأهلي على موقفهم النبيل والمشرف عقب حادث سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفى خلال مباراة الاتحاد السكندرى والأهلى في كاس السوبر المصري لكرة السلة".

وأضاف "حيث تواجد مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره بالمستشفيات مع جماهير نادي الاتحاد السكندري عقب الحادث مباشرة، وحرص كلاً من الأستاذ العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي والكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي على التواجد بالمستشفى بصحبة الأستاذ محمد مصيلحي رئيس النادي حتى الساعات الأولى من صباح اليوم".

وانهى "مما يعكس الروح الطيبة بين الناديين ويعكس المعنى الحقيقي والسامي للرياضة، فكل الشكر والتقدير لمنطومة النادي الأهلي على هذا الموقف المشرف"