6 غيابات تضرب صفوف الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 11:21 ص
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يتأهب عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة المصرية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل نادي الزمالك في اقتناص الفوز الليلة أمام ذئاب الجبل لمواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري المحلي وملاحقة النادي الأهلي على صدارة جدول الترتيب.

في المقابل يأمل المقاولون العرب في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام نظيره المارد الأحمر لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري العام.

ويفقد الزمالك عدد من اللاعبين قبل مواجهة المقاولون العرب حيث يغيب الثنائي مصطفى شلبي ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية بالإضافة للرباعي وحسام أشرف ويوسف اوباما ومحمد طارق وعبد الله جمعة لوجهة نظر فنية.

وتضم قائمة الزمالك أمام المقاولون كالتالي :

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم : سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن - سيف الدين الجزيري

وستنطلق مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب اليوم الأحد الموافق 25 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

ويحتل نادي الزمالك المرتبة الثانية بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 20 نقطة من 8 مباريات خاضها حتى الأن حيث فاز في 6 وتعادل في مباراتين

في المقابل يحتل سموحة المركز السابعة برصيد 11 نقطة من 8 مباريات.