عاجل .. فرج عامر يعلن رحيل ثنائي سموحة قبل مواجهة الأهلي غدا

السبت 24/ديسمبر/2022 - 05:42 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة رحيل لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الأهلي المقرر إقامتها غدا الأحد في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز .

وكتب فرج عامر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي :" تم الاستغناء عن اللاعب أحمد عبد الحى عيسى وإعاره أحمد حسين بيومى إلى القناة " .

وأضاف : " علاقة ناديه بالزمالك ممتازة ولا مانع لدى النادى السكندرى من عودة محمود شبانه المعار من القلعه البيضاء إلى ناديه مرة أخرى فى يناير".

وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، بقيادة طارق العشري، عن قائمة اللاعبين التي ستدخل معسكر مباراة الأهلي، والمقرر إقامته غدًا الأحد ، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء قائمة اللاعبين كالآتي :

حراسة المرمى :الهانى سليمان - عمر صلاح.
خالد عبد الفتاح و احمد حكم و محمود شبانه و صديق او جولا و محمد نادى و شريف رضا و احمد مصطفى و محمد عصام و محمود عبد الحليم " حليمو" و احمد جمال و بنجامين بواتينج و احمد عبد الرسول و ممدوح عبدربه و دوكوا دودو و محمد سعيد " مكرونه" وأبو بكر محمد و الصباحى عماد وعلى ذكى و سعيد هانى.

ويدخل سموحة السكندري اللقاء في المركز الـ ١٢ برصيد ٧ نقاط، جمعهما من ٨ مباريات خاضها حتى الآن خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز.