«وان ثري» تكشف كواليس خروج محمد شريف من القائمة الإفريقية للأهلي

الإثنين 12/فبراير/2018 - 02:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في صدمة مدوية لعشاق المارد الأحمر النادي الأهلي، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على عدم قيد محمد شريف في القائمة الأفريقية لكرة القدم بالنادي، لأسباب فنية ترجع إلى حسام البدري، المدير الفني.

ورغم إعلان النادي قيد اللاعب أفريقيا ضمن 4 أسماء جديدة في القائمة الإفريقي "صلاح محسن وعلي لطفي ومحمد نجيب ومحمد شريف" إلا أن تصريحات عبدالحفيظ كانت المفاجأة الكبيرة للاعب نفسه الذي تفاجئ بعدم قيده.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق، أنه كان من المقرر قيد اللاعب في قائمة الأهلي الأفريقية وذلك بعد اجتماع لجنة الكرة الذي حضره عبدالحفيظ والبدري، إلا أن هناك تغييرات حدثت خلال مكالمة تليفونية جمعت البدري بأحد مسئولي لجنة الكرة.

وأوضح المصدر أن البدري عرض على لجنة الكرة عدم قيد اللاعب في القائمة الأفريقية خاصة أنه انضم حديثًا للقلعة الحمراء ولم يقيم الجهاز الفني مستوى اللاعب حتى الآن مطالبًا بتأجيل قيده أفريقيًا إلى الصيف المقبل، الأمر الذي وافق عليه الجهاز الفني ومسئولي اللجنة الفنية.

واستقرت جميع الأطراف على عدم قيد اللاعب إفريقيًا، إلا أن ضغط المباريات كانت السبب وراء عدم إبلاغ اللاعب بالتراجع عن قيده.