فراعنة الرماية يهمنون على منصات التتويج بسباق 10 متر بندقية في بطولة إفريقيا

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 09:34 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق منتخب مصر للرماية المراكز الثلاث في منافسات نهائيات 10متر بندقية رجال ببطولة إفريقيا المقامة حاليًا بتونس.

حيث نجح محمد حمدي في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء في المركز الثاني اللاعب الناشئ محمد سعد والميدالية الفضية، فيما حل مجدي المهدي في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

لتضاف هذه الميداليات إلى الثلاث ميداليات التي حققها الفراعنة مساء أمس بواقع ذهبيتان وبرونزية، عن طريق هالة أشرف الجوهري والتي حصدت ذهبية 10 متر مسدس كما حصلت زميلتها يارا أحمد على الميدالية البرونزية، فيما حقق الناشئ يوسف الكردي الميدالية الذهبية في نهائيات 10 متر مسدس.

وتضم قائمة اللاعبين واللاعبات المصريين في البطولة كلا من: "محمد حمدي ومحمد مصطفى وفريدة خالد ومي مجدي وميرنا هيثم وعمرو أحمد ويوسف حسام ومجدى محمد حافظ وهالة الجوهري ويارا أحمد.

وأعرب حازم حسني رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للرماية، عن سعادته البالغة لما حققه أبطال الرماية في البطولة، ويرجع ذلك للدعم المستمر لأبطال الرماية من القيادة السياسية والمتمثلة في أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي يحرص دائما علي دعم الأبطال".

الجدير بالذكر أن فاعليات البطولة الإفريقية الخامسة عشرة للرماية تقام بمدينة نابل التونسية في الفترة من 16 إلى 24 ديسمبر الحالي حيث يبحث الفراعنة عن الظهور بشكل جيد وتحقيق أكبر عدد ممكن من الميداليات.