بـ7 تصريحات مثيرة.. كولر يكشف سر الفوز أمام فاركو وثنائية أفشة وسافيو

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 07:47 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
أبدى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر اليوم على مضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وخطف الأهلي فوزًا قاتلًا مساء اليوم الثلاثاء على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:"ضغطنا بشكل جيد في الشوط الأول واضعنا كثير من الفرص كانت كفيلة بإنهاء الشوط الأول بفارق أهداف كبير لنا".

وأضاف:"القاعدة معروفة من يضيع كثيرا يستقبل وهذا ما حدث أن سجل فاركو هدف من أصل فرصتين على مرمى الأهلي".

وأشار:"أجمل شيء أن للفريق كافح حتى آخر لحظة في المباراة بثقة تؤكد اننا نستطيع المكسب وتسجيل هدف الفوز في الثواني الأخيرة".

وأوضح:"اتحدث للاعبين دائما أن لا ينشغلوا بموعد الهدف بقدر الثقة والمحاولة حتى آخر لحظة من أجل تسجيل أهداف".


وفسر:"التغييرات والضغط الهجومي كان له دور في صناعة فرص حتى آخر لحظة من المباراة من أجل تحقيق المكسب وهذا ما حدث في النهاية وتوج مجهود الجميع".

وأكمل:"أردت تجربة دويتو أفشة وسافيو لاني أرى انهم قادرون على صنع الكثير داخل الملعب، وسافيو لعب في فريقه القديم بمركز رأس الحربة ومشاركته اليوم بنفس المركز لم تكن بجديد عليه".

وأنهى حديثه:"مشاركة وتغيير مراكز اللاعبين تتعلق بضغط المنافسة والمباريات التي تستمر معنا حتى نهاية فبراير وهذا أمر طبيعي للحفاظ على مستوى الفريق والعمل من أجل الفوز طول الوقت".