كولر يطلب ضم صفقة أجنبية مزدوجة للأهلي.. تفاصيل

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 03:29 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع صفقة مميزة بمواصفات خاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف القلعة الحمراء.

ويرغب كولر في التعاقد مع لاعب يجيد المشاركة في مركزي الجناح الأيسر بالإضافة إلى صانع الألعاب لتوفير العديد من الحلول في مركز 10 في القلعة الحمراء.

ويعاني الاهلي في مركز صناعة اللعب في ظل تراجع مستوى محمد مجدي افشة وعدم وجود البديل القوي حتى بعد ضم البرازيلي برونو سافيو.

ويعتمد مارسيل كولر في الفترة الاخيرة على البرازيلي برونو سافيو ورغم ظهور اللاعب بشكل جيد، لكن العناصر التي تشارك حوله لم تتأقلم على طريقة لعبه وتحركاته في المستطيل الأخضر.

يلتقي النادي الأهلي، مع نظيره نادي فاركو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساء.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللقاء محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حتي الآن برصيد 19 نقطة.

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز ، داخل جمهورية مصر العربية، أن أيمن الكاشف سيقوم بالتعليق على مباراة الأهلى ضد فاركو فى الجولة الثامنة لبطولة الدورى العام.