قطار الدوري الإماراتي يستأنف مسيرته اليوم بمواجهات نارية في الجولة الـ 11

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 12:18 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وسط ترقب الجماهير، يتأهب قطار "دوري أدنوك للمحترفين" لاستئناف رحلة المنافسة المثيرة، بإقامة مباريات "الجولة 11" يومي الاثنين والثلاثاء 19 و20 ديسمبر 2022، بعد التوقف الأطول للمنافسة، والذي امتد لـ37 يوماً، بالتزامن مع إقامة نهائيات كأس العالم 2022، بنهاية مباريات الجولة العاشرة في 12 نوفمبر الماضي.

وعززت المباريات الملعوبة خلال فترة التوقف في مسابقات كأس رئيس الدولة، والدور الأول وربع النهائي في "كأس مصرف أبوظبي الإسلامي"، بجانب التجارب الودية، من جاهزية أندية "دوري أدنوك للمحترفين" لاستئناف مشوار الدوري.

وتشهد المنافسة على صدارة "دوري أدنوك للمحترفين" سباقاً مثيراً؛ حيث تجمع شباب الأهلي المتصدر بـ22 نقطة، والوحدة "الوصيف" بالرصيد ذاته من النقاط، فيما يحتل الوصل المركز الثالث برصيد 21 نقطة، مقابل 20 للشارقة الرابع.

وتَعِد مباريات الجولة 11 بمواجهات مثيرة في سباق المنافسة على اللقب والهروب من المراكز الأخيرة، حيث تنطلق الجولة بإقامة أربع مباريات الاثنين المقبل، حيث يستضيف الظفرة عجمان على ستاد حمدان بن زايد، ويستقبل النصر ضيفه دبا على ستاد آل مكتوم.

ويلتقي في اليوم ذاته في مباراتي السهرة، الوصل أمام ضيفه شباب الأهلي في قمة جماهيرية مرتقبة على ملعب "زعبيل"، فيما يحل الجزيرة ضيفاً على البطائح على ستاد صقر بن محمد القاسمي في خورفكان.

وتستكمل مباريات الجولة 11 أمسية الثلاثاء 20 ديسمبر بإقامة ثلاث مباريات، حيث يستقبل الوحدة خورفكان على ستاد آل نهيان، ويواجه اتحاد كلباء ضيفه الشارقة في "ديربي مثير"، فيما يحتضن ستاد هزاع بن زايد قمة ختام الجولة التي تجمع العين بضيفه بني ياس.