تفكير خارج الصندوق.. كواليس مهلة فيريرا داخل الزمالك

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 02:26 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف الزمالك نظيره حرس الحدود في مباراة قوية على ملعب ستاد القاهرة، ويأمل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، في مواصلة انتصاراته بعد الفوز بمبارياته الثلاث الأخيرة وتقليص الفارق مع المتصدر إلى نقطتين فقط.

في المقابل، يأمل حرس الحدود في تحقيق المفاجأة والعودة بنتيجة إيجابية تساعده على تحسين موقفه المتأزم في قاع الجدول، ويتواجد الزمالك بالمركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما يحتل حرس الحدود المركز الـ17 وقبل الأخير بثلاث نقاط.

واستفسر جهاز الكرة في نادي الزمالك، من البرتغالي جاسفالدو فيريرا عن سبب التعديلات الكثيرة في تشكيل الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

وطلب فيريرا مهلة حتى نهاية الدور الأول، وذلك من أجل بناء فريق للفريق الأبيض، حتى يستقر على أفضل طريقة لعب وتشكيل ثابت للفريق.

ويرى فيريرا خلال تواصله مع جهاز الكرة في نادي الزمالك، أنه يسعى لتقييم بعض العناصر في الوقت الحالي، ويترقب أيضاً حسم بعض الصفقات في شهر يناير، وذلك من أجل بناء فريق قوي يكمل به الموسم وينافس به على حصد الألقاب.

يذكر أن نادي الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف على البنك الأهلي، سجله يوسف أسامة نبيه في اللحظات الآخيرة من عمر اللقاء.