قرار مٌثير من الأهلي ضد أفشة.. ماذا حدث داخل التتش ؟

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 10:03 ص
كتب: علي عبيد
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة
أوضح الإعلامي محمد فاروق نجم الكرة المصرية السابق عن تفكير إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالموافقة على رحيل اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال فاروق في تصريحات تيلفزيونية "ما فعله أفشة تصرف غريب، ولكن هذا يدل أنه متحمس ويرغب في العودة لمستواه بتسجيل هدف، ولكن ما حدث خطأ من أفشة".

وأضاف "كان يجب أن يعود أفشة لمدربه مارسيل كولر، لإخباره قبل تسديد الركلة، والالتزام بقراره سواء سمح له أو لا".

وشدد " إدارة الأهلي قررت تغريم أفشة، وقد يكون ذلك سبباً للسماح ببيعه أو إعارته خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل رغبة فريق الباطن السعودي، رغم وجود اختلافات مادية بين الإدارتين، لكن إدارة القلعة الحمراء بدأت في التفكير بإعارة أفشة".

وأكد الإعلامي إبراهيم فايق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أجري اتصالًا خلال تواجده في قطر لحضور نهائي كأس العالم بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقب لقاء فيوتشر بالدوري بالأمس والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وقال إبراهيم فايق في تصريحات تليفزيونية: "الخطيب كان حريصا على ضرورة معاقبة أفشة من أجل إرثاء مبدأ الثواب والعقاب داخل الفريق وأيضا يرغب رئيس الأهلي في أن تكون العقوبة معلنة من أجل حماية اللاعب نفسه من هجوم الجماهير والإعلام عليه".

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة.

وجاءت مباريات الأهلي خلال شهر ديسمبر كالآتي:

الثلاثاء 20 ديسمبر - فاركو × الأهلي بالجولة الثامنة بالدوري، الساعة 5:00 مساء على استاد الإسكندرية.

الأحد 25 ديسمبر - الأهلي × سموحة بالجولة التاسعة بالدوري، الساعة 7:00 مساء على استاد السلام.