6 قرارات مشتعلة.. ماذا حدث داخل الأهلي عقب مواجهة فيوتشر؟

السبت 17/ديسمبر/2022 - 04:08 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كسر فيوتشر سلسلة انتصارات النادي الأهلي، بعد فوزه في الجولات الست الأولى من عمر المسابقة، ليكتب التعادل الأول في مسيرة الشياطين الحمر نحو استعادة لقب الدوري الغائب منذ موسمين.

ويتصدر الأهلي الدوري المصري الممتاز حاليا، برصيد 19 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني، برصيد 17 نقطة.
يستعد الأهلي لمواجهة فاركو المقرر لها الخامسة عصر الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

نلقي الضوء على أبرز ما حدث داخل صفوف النادي الأهلي عقب مواجهة فيوتشر:

-منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لاعبيه راحة سلبية اليوم السبت بعد خوض مواجهة فيوتشر.

-قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني اصطحاب لاعبيه لملعب التتش عقب نهاية مباراة فيوتشر أمس وعقد معهم محاضرة استمرت قرابة 45 دقيقة.

-قام المدير الفني بتوجيه انتقادات حادة لجميع اللاعبين بسبب التهاون في ضياع الفرص حتي تمكن المنافس الذي يلعب بـ10 لاعبين من إدراك التعادل.

-هدد السويسري مارسيل كولر بعض اللاعبين بالاستبعاد والخروج من حساباته حال عدم التمسك بالفرص التي يمنحها لهم وهنا كان الكلام يقصد به محمد مجدي أفشة حيث تم ابلاغه بتغريمه 200 ألف جنيه بسبب تسديد ركلة الجزاء.

-أبلغ المدير الفني نجوم الفريق بوجود عقوبات قوية من الناحية المالية والفنية سوف تفرض عليهم ربما تتجاوز لائحة الفريق الخاصة.

-فتح مارسيل كولر الباب أمام رحيل أي لاعب غير مؤثر في انتقالات شهر يناير في رسالة غاضبه من المدير الفني من مستوى عدد كبير من النجوم.