أبرز 5 قرارات للبرتغالي فيريرا قبل مواجهة البنك الأهلي

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 10:58 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، ويأمل الفارس الأبيض في مواصلة المنافسة على اللقب بقوة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري، برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز ال12 برصيد 6 نقاط.

أبرز ما جاء داخل معسكر الزمالك قبل اللقاء

تلقى الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا ضربة قوية وذلك قبل خوض مواجهة البنك الأهلي في مسابقة الدوري، حيث يعاني عبد الله جمعة من الإصابة بنزلة برد ولم يصل اللاعب إلى الجاهزية الفنية المطلوبة للمشاركة وطلب طبيب الفريق عدم مشاركته.

في الوقت الذي يعاني خلاله مصطفى شلبي جناح الزمالك من الإجهاد بعد المستوى القوي الذي ظهر به في لقاء بيراميدز، وطلب الطاقم الطبي عدم مشاركته لتجنب حدوث أي مضاعفات طبية.

واستقر البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء على خطوة عودة المحترف التونسي سيف الدين الجزيري إلى حساباته بعد غيابه عن مواجهة بيراميدز بسبب تأخر عودته في لقاء بيراميدز، وهو ما دفع فيريرا لعدم الاعتماد على خدماته.

في الوقت الذي منح خلاله محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، البرتغالي فيريرا الضوء الأخضر لمشاركة أحمد أبو الفتوح بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي حدثت له في لقاء بيراميدز.

نفس الأمر ينطبق على عمر جابر منح المدير الفني الضوء الأخضر، للمدير الفني للاعتماد على خدماته في اللقاء المقبل وذلك بعد تعافيه من الإصابة في الركبة.