كلاكيت تاني مرة..الأهلي يواجه المقاولون في أقل من أسبوع الليلة

الإثنين 12/فبراير/2018 - 08:12 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض اليوم، الأثنين، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني، حسام البدري، مباراة هامة على ملعب ستاد القاهرة في السادسة مساء أمام المقاولون العرب في إطار منافسات الاسبوع الثالث وعشرين للدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي اللقاء وفي جعبته 57 نقطة ويسعى خلال لقاء ذئاب الجبل لمواصلة طريقة نحو تحقيق لقب الدوري الممتاز للمرة الـ40 في تاريخه ويسير الفريق الأحمر خلال الموسم الحالي في طريقه الصحيح خاصة أنه تلقى هزيمة وحيدة من مصر المقاصة وتعادل في ثلاث مباريات وحقق الفوز في 18 مباراة.

وكان حسام البدري، قد عقد جلسة مع اللاعبين بالفيديو خلال المران الأخير ليشرح دور كل لاعب في الفريق كما يوضح نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس الذي سبق وأن ألتقى معه في الأسبوع الماضي والتي كان من المفترض أن تلعب في الدور الأول خاصة أنها مباراة الأسبوع السادس للدوري وحقق المارد الأحمر الفوز في اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت.

وفي المران الأخير أيضا، ضم الجهاز الفني للقلعة الحمراء مجموعة من اللاعبين المميزين في قائمة التي شهدت إستبعاد العديد من النجوم على رأسهم شريف إكرامي، حارس المرمى، الذي خرج في تصريح عقب إعلان القائمة بأنه جاهز بدنيا لكنه يحترم وجهة نظر المدير الفني تماما.

ويتطلع الفريق الأحمر خلال لقاءه أمام المقاولين لتحقيق الثلاث نقاط لتأكيد إنفراده بصدارة الدوري العام حتى يصل للنقطة 60 ويبتعد صاحب مركز الوصيف الإسماعيلي الذي يملك 46 نقطة وإذا أتسع الفارق بينه وبين الاهلي سيصل إلى 14 نقطة.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:"محمد الشناوي، أحمد فتحي، محمد نجيب، أيمن أشرف، صبري رحيل، عمرو السولية، هشام محمد، عبدالله السعيد، جونيور أجاي، وليد سليمان، وليد أزارو".

أما عن الفريق المقابل، فيدخل محمد عودة، المدير الفني للمقاولون على أمل عدم تكرار نفس الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه أمام الأهلي الأسبوع المنقضي خاصة أنه يسعى لتحقيق الفوز على المارد الأحمر ويصل للمرتبة الخامسة والتي يحتلها سموحة برصيد 35 نقطة.

يذكر أن اللقاء يديره تحكيميا محمد الحنفي ويعاونه كلاً من ايمن دجيش وهشام الدسوقي بينما جاء عاطف العفي حكماً رابعاً مع تواجد كلاً من أحمد الغندور ومحمد صابر في منصب الحكم الخامس.