نجم المستقبل التونسي في الاهلي بأمر كولر.. خليفة متعب

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 05:02 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكدت تقارير صحفية ان أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض صفقة من العيار الثقيل على النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت التقارير، أن النادي الأهلي معروض عليه لاعب سنغالي يلعب مع أحد الأندية التونسية، مشيرًا إلى أن مارسيل كولر سيحدد موقف النادي من ضمه في الميركاتو الشتوي.

وأوضحت التقارير: "السنغالي برنارد باباكار فاي مهاجم فريق المستقبل التونسي دائرة اهتمامات مسئولو الأهلي تمهيدًا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير القادم لتدعيم الهجوم".


وأضافت التقارير: "لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح عرضت على كولر التعاقد مع مهاجم المستقبل الرياضي التونسي التعاقد معه وقيده تحت السن لأنه يبلغ من العمر 19 عامًا ويعد هداف منتخب السنغال للشباب".


وأكدت: "كولر طلب مشاهدة عدة مباريات للاعب، قبل ضمه للنادي الأهلي أو صرف النظر عن الصفقة".

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي فيوتشر في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بثلاثية دون رد على حساب الاتحاد السكندري في اللقاء المؤجل، من الجولة الرابعة بالدوري، والتي جمعت بينهما على أرضية ملعب استاد السلام.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد فيوتشرالجمعة المقبل الموافق 16 من ديسمبر 2022، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد فيوتشر في المركز الثالث بـ14 نقطة، ويأتي الاتحاد خلفهما في المرتبة السادسة بـ9 نقاط.