3 قرارات ثورية من الاتحاد السكندري بعد الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 06:47 م
كتب: علي عبيد
نادي الاتحاد السكندري
نادي الاتحاد السكندري
عقد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري اجتماعًا، صباح اليوم الثلاثاء، بالمدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم زوران مانولوفيتش ومساعديه عقب الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في مسابقة الدوري.

وأبدى رئيس الاتحاد السكدري ضيقه من النتائج السلبية للفريق بعد الهزائم الثلاث الأخيرة وكان آخرها ثلاثية الأهلي، أمس الإثنين، بالدوري، حيث لم يحصل الفريق على أى نقاط منها.

و قرر رئيس الاتحاد السكندري بناءاً بالتنسيق مع زوران مانولوفيتش إيقاف أي مستحقات خاصة بالفريق لحين تحسن نتائج وأداء الفريق.

ومنح الموافقة النهائية على قبول الاعتذار المقدم من محمد إبراهيم المدرب العام للفريق عن الاستمرار فى مهام عمله لظروف خاصه به.

وشدد محمد مصيلحي على كامل دعم ومساندة مجلس إدارة النادي للجهاز الفني بقيادة الصربي زوران، مؤكداً بأن الإدارة الفنية للفريق صاحبة بصمة واضحة وقد أشاد الجميع بالطاقم الفني منذ توليه القيادة الفنية لفريق الكرة.

ومن جانبه أشاد زوران بلاعبي الفريق وأكد بأنهم يمتلكون قدرات فنية كبيرة ومميزة وقادرون على العودة للانتصارات من جديد خلال المواجهات القادمة.

وأشار رئيس نادي الاتحاد بأنه يُقدر حالة الغضب التي أنتابت جماهير زعيم الثغر عقب لقاء الأمس أمام النادي الأهلي، موضحاً أن الجماهير العظيمة الوفية هي الداعم الدائم لنادي الاتحاد السكندري على مر العصور.

وطالب مصيلحي الجميع بالوقوف صفاً واحداً خلف الفريق للعودة مجدداً للانتصارات والأداء المتميز الذي قدمه فريق الكرة فى بداية الموسم، خاصة وأن المواجهات الثلاثة القادمة للفريق سوف تقام بالإسكندرية مع أندية فاركو وسموحة وسيراميكا كيلوباترا.