الركراكي قبل مواجهة البرتغال : نحن نمثل أنفسنا قبل العرب بالمونديال

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 09:34 م
كتب: علي عبيد
وليد الركراكي
وليد الركراكي
أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب أن فريقه يمثل أولاً المغاربة أولًا ثم العرب والأفارقة،بطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي للقاء المغرب أمام البرتغال "أولًا أنا فخور بنفسي وبفريقي بعد التأهل لدور الـ16 في بطولة كأس العالم، نحن نمثل أولًا المغاربة، وبطبيعة الحال الهوية والدين، فهناك العرب كذلك، ونحن أفارقة، نحن نشعر بذلك في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف : "نرى أن الأفارقة والعرب خلفنا يساندوننا، وأتمنى أن يأتوا لمساندتنا في ملعب الثمامة من أجل صناعة التاريخ معا، الحمد لله العديد من الأشخاص يدعون لنا".

وعن الإصابات التي لحقت بالفريق ،أوضح "لن نختبئ، ولسنا هنا لوضع الأعذار، حين تود بلوغ الأدوار النهائية في كأس العالم عليك أن تعتمد على الجميع ويكون الكل جاهزا، ونحن نمتلك جهاز طبي رائع، والجامعة المغربية التي توفر لنا كل الإمكانيات، لا يهم من يدخل، سنعطي الأقصى، ولن نقول افتقدنا هذا أو ذاك".

وتابع: "نايف أكرد سننتظر الغد لنرى إن كان سيلعب، لدينا 26 لاعبا علينا أن نجد الحل ونقحم بديلا عنه، نايف مهم جدًا لكن لدينا الياميق وبانون وداري الذين سيقومون بنفس العمل، هناك لاعبون بدأوا المسابقة بإصابة، ولم نر المغرب 100%، لأننا لا نتوفر على الجاهزية الكاملة