مفاجأة مدوية.. كولر يستبعد نجم الأهلي ويرحب برحيله

السبت 03/ديسمبر/2022 - 11:01 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في مفاجأة من العيار الثقيل، استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على استبعاد لاعب مميز من حساباته الفنية في الفترة المقبلة.

واستقر كولر على استبعاد حسين الشحات جناح المارد الأحمر من حساباته الفنية في الفترة المقبلة لعدم اقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية طوال المرحلة الماضية.

ورحب كولر برحيل اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث يرى أنه غير مفيد للمارد الأحمر حتى الأن مشددا أنه أصبح سلبيا للغاية بخصوص إنهاء الهجمات.

وابدى اللاعب غضبه نتيجة استبعاده المستمر من قائمة الأهلي وعدم الاستعانة به في خوض مباريات الأحمر سواء ببطولة الدوري المصري الممتاز أو كأس مصر.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره فريق غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري، وذلك بعد الفوز على طلائع الجيش.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، على طلائع الجيش في الجولة الخامسة من الدوري المصري.

وتصدر فريق النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة، من خلال تحقيق الفوز في كافة المباريات.

ومن المقرر ان تقام مباراة الأهلي القادمة أمام فريق نادي غزل المحلة في تمام الخامسة مساء على ستاد المحلة على ان يتم نقلها عبر قناة اون سبورتس.