مصطفى فهمي يعلق على رئاسة تركي آل الشيخ للأهلي شرفيا..فيديو

الأحد 11/فبراير/2018 - 08:08 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

علق مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الإفريقي والمرشح السابق لانتخابات النادي الأهلي، على منح مجلس النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئاسة النادي الشرفية لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي، مبديًا تعجبه من هذا الأمر.

وقال "فهمي"، خلال لقائه ببرنامج "المدرج"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي سبروت"، مساء الأحد، أن قوانين الاتحاد الإفريقي، تنص على عدم منح الرئاسة الشرفية للكاف إلى أي شخص، إلا بعد أن يقدم خدمات ويكون له دور كبير في خدمة الاتحاد، متابعًا: "حصلت على لقب الرئيس الشرفي للكاف بعد أن تقاعدت بسنتين ولم أحصل عليها بسهولة، فقد اجتهدت كثيرًا في عملي داخل الاتحاد الإفريقي".

وأضاف: "لأول مرة أرى شحص يحصل على الرئاسة الشرفية لمجرد وعد وليس بعمل، فتركي آل الشيخ، حصل على الرئاسة الشرفية بوعده المساهمة في إنشاء مشروع ضخم للأهلي".

وأوضح أن مجلس إدارة الأهلي الحالي هو الأدرى، بما قد يقدمه "آل الشيخ"، للنادي، مستطردًا: "هل يستحق الرئاسة الشرفية أم لا، هذا سؤال يجيب عنه مجلس إدارة النادي الأهلي نفسه وليس أنا، لقد قلت رأيي وفقًا لما أعرفه من خلال عملي في الاتحاد الإفريقي".