الكشف عن أهم قرارات مارسيل كولر قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 11:34 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة مساء الجمعة 2 ديسمبر المقبل فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد الأهلى والسلام.

الأهلي استطاع أن يحقق الفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك في دور الـ8 من بطولة كأس مصر، ليتأهل ويواجه سموحة في دور قبل النهائي.

وخاض الأهلى 3 مباريات في الدوري حقق خلالها العلامة الكاملة وحصد 9 نقاط مع تسجيل 6 أهداف واستقبال هدف وحيد، ليسيطر مبكراً للغاية على الصدارة، مستغلاً تعثر الزمالك حامل اللقب بالتعادل مع إنبي في الجولة الثالثة وتراجعه إلى المركز الثالث فى جدول الترتيب.

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة توسيع قاعدة الاختيارات في الفترة المقبلة.

ويرغب كولر في زيادة عدد العناصر التي يعتمد عليها، وذلك من أجل تقليل عدد الإصابات داخل القلعة الحمراء وتوزيع المجهود على أكبر كم من اللاعبين، حيث يتخوف المدير الفني من زيادة الإصابات العضلية خاصة أن الفترة القادمة تشهد العديد من المواجهات الصعبة المتتالية.

وكان مارسيل كولر قد قرر في المواجهة الماضية أمام المقاولون العرب إجراء تعديلات كثيرة في تشكيل الفريق وطريقة اللعب، وذلك من أجل توجيه رسالة لجميع اللاعبين بتواجد الجميع ضمن حساباته.