الخطيب في مؤتمر تقديم الراعي الجديد: الأهلي رقم 1 وحققنا أكبر ميزانية

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 01:57 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رسائل عديدة خلال حفل تقديم بنك أبو ظبي راعيًا ضمن رعاة النادي الأهلي في أحد الفنادق في التجمع الخامس.

وقال الخطيب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “أتوجه بالشكر لمنظومة العمل داخل النادي الأهلي سواء عاملين أو إدارة او فرق رياضية”.

وأضاف الخطيب: “تكاتف الجميع وراء تقدم ونجاحات النادي الأهلي، ولولا التكاتف لن يحقق الأهلي هذه الطفرة سواء في الإنشاءات وغيره”.

وتابع: “الجميع يواصل السعي نحو استمرار إنجازات النادي الأهلي.. منذ أسبوع كنا نحتفل بالتعاقد مع شركة اتصالات راعيا رئيسيا”.

وأوضح: “الآن نعلن التعاقد مع بنك أبو ظبي الأول لمدة 4 سنوات مقبلة كراعي جديد للنادي الأهلي”. وأشار: “النادي الأهلي كيان كبير جدًا وجاذب لكافة الباحثين عن الريادة”.

وأكمل الخطيب: “الأهلي رقم واحد في القيمة والأهلي دائما هدفه التعاقد مع كيانات كبيرة على صعيد الرعاية وبنك أبوظبي من أكبر البنوك في مصر وسعداء بالشراكة مع بنك أبو ظبي”.

واستطرد: “نسير في إطار تحقيق أعلى ميزانية في تاريخ النادي الأهلي تتخطى الـ3 مليارات جنيه، ولدينا فائض يصل إلى 150 مليون جنيه”.

واختتم رئيس النادي الأهلي: “نأمل أن تكون شراكة ناجحة بين كيان كبير مثل الأهلي مع كيان كبير أيضا بنك أبو ظبي.. وأشكر الدولة ممثلة في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطار حرصه الدائم على دعم المؤسسات”.