منتخب البرتغال يتحدى أوروجواي الليلة في كأس العالم

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 09:16 ص
كتب: علي عبيد
منتخب البرتغال
منتخب البرتغال
يترقب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب أوروجواي مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة والأخيرة بمونديال قطر 2022.

وستقام مباراة البرتغال أمام أوروجواي في تمام الساعة التاسعة اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة،على ملعب "لوسيل" في إطار فعاليات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم المقامة في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويأمل المنتخب البرتغال الذي يتسلح بنجمه الأول كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط لحسم بطاقة التأهل مبكرا لدور الستة عشر بكأس العالم.

ويعتلي المنتخب البرتغالي جدول ترتيب المجموعة الثامنة في مونديال 2022، برصيد ثلاث نقاط يليه منتخبا أوروجواى وكوريا الجنوبية برصيد نقطة واحدة لكل منهما ويأتي منتخب غانا في المرتبة الرابعة دون رصيد من النقاط.

وكان البرتغال قد بدأ مشواره في بطولة كأس العالم الحالية بفوز مثير على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة درامية جمعت بين الطرفين على ملعب "974" ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثامنة، ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ولا يملك المنتخب الأوروجوياني سوى أي بدائل غير تحقيق الانتصار على برازيل أوروبا للحفاظ على فرصته للتأهل إلى الدور التالي.