مدرب غانا : لا أتمنى التوفيق لهذا اللاعب قبل مواجهة كوريا الجنوبية

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 12:34 م
كتب: علي عبيد
 أوتو أدو
أوتو أدو
علق أوتو أدو المدير الفني لمنتخب غانا عن مباراة البلاك ستارز القادمة أمام كوريا الجنوبية في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وسيواجه المنتخب الغاني نظيره منتخب كوريا الجنوبية غدًا الإثنين ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالبطولة العالمية.

وقال أوتو أدو في تصريحات صحفية "بالتأكيد يمكننا التحدث عن خطة اللعب قبل المباراة وكوريا الجنوبية خصم قوي جدا ولكننا نعمل على خطة اللعب ونتمنى الأفضل لنا خلال اللقاء".

وتابع : "بشأن الأخطاء التي كانت وقعنا بها في مواجهة البرتغال الماضية فهي أصبحت من الماضي، فنحن بشر ونرتكب أخطاء وأنا أيضا أخطئ وتفاجأت من النتيجة وعقب نهاية اللقاء بدأنا التخطيط للمباراة القادمة ومواجهة كوريا".

وأضاف: "كرة القدم بها الكثير من العوامل فيها مثل عدم جاهزية اللاعبين أو المدرب أو يكونوا في يوم سيء وأحيانا التحكيم يعطي قرارات صحيحة أو يكون الحكم نائمًا والأمر صعب وقد نحتاج دفعة صغيرة من الحظ".

أكمل: "بكل تأكيد سنحاول إيقاف كل هجمات كوريا، قدمنا أداءً جيدًا في التصدي للهجمات أمام البرتغال وأنا سعيد كوني قمت بتدريب سون، هو لاعب متميز جدا ومجتهد وأحب شخصيته وطباعه ويتمتع بالانضباط ومتميز في أدائه".

وتابع: "أنا رأيت في سون شيء مميز، ولذلك اقترحت عليه التواجد في هامبورج وتصعيده للفريق الأول وأتمنى له كل التوفيق فيما عدا لقاء الغد".

واتم: "غانا سيحاول الوقوف ضد هجمات كوريا كما حدث أمام البرتغال وسنحاول تقديم كل ما لدينا وسد الفراغات ونقاط الضعف".