فيريرا ومرتضى وهؤلاء.. ضربات تزعج الزمالك

السبت 26/نوفمبر/2022 - 04:04 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي نادي الزمالك أمام المصري في إطار ربع نهائي كأس مصر 2021-22 ، الزمالك حامل لقب نسخة 2020-2021 يواصل حملة الدفاع عن لقبه.

وبدأ مشوار الزمالك بالفوز على الداخلية 2-1 ثم الإسماعيلي 1-0 ، فيما تأهل المصري بالفوز على المنصورة 2-1 ثم إيسترن كومباني 1-0.

ويواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدى فى دور الثمانية لكأس مصر فى الخامسة مساء اليوم السبت باستاد برج العرب بالإسكندرية، ويتأهل الفائز من مباراة الزمالك والمصرى للدور قبل النهائي لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي.

ويعاني الزمالك من غيابات مؤثرة تتمثل في محمود حمدي الونش وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وزكريا الوردي ومحمود عبد الرزاق شيكابالا وأحمد فتوح.

في الوقت الذي يفتقد خلاله الفريق الأبيض إلى خدمات المدير الفني البرتغالي فيريرا في هذه المواجهة، حيث من المقرر أن يقود المواجهة مساعده، لظروف تواجد مدرب الفريق الأبيض في البرتغال.

يبقى هناك تخوف قوي داخل القلعة البيضاء من استمرار البداية الغير جيدة في الموسم الحالي بعد التعثر أمام الهلال السعودي ثم أمام الأهلي في السوبر المحلي والتعادل أمام إنبي في الجولة الأخيرة بالدوري.

يؤدي فريق المصري بشكل جيد في المواجهات الآخيرة، كما يقوده إيهاب جلال الذي يبحث عن وضع الفريق البورسعيدي في شكل جيد، بعد الصفقات القوية التي وفرتها الإدارة.

هناك قلق بين نجوم نادي الزمالك، بسبب خروج رئيس الزمالك في أكثر من مناسبة للحديث عن الحجز على أرصدة النادي، وهبوط الفريق للدرجة الثانية، وغضبه الشديد بسبب الأزمة المالية التي تسيطر على الفريق الأبيض.