سر استبعاد الزمالك الدبابة الإفريقية من مباراة المصري بكأس مصر

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 05:36 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك استبعاد المهاجم البنيني سامسون أكينيولا من قائمة الزمالك أمام المصري البورسعيدي في اللقاء المٌحدد إقامتها غداً في تمام الساعة الخامسة مساء غد السبت، بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2022.

ويأتي سبب استبعاد الدولي البنيني أمام المصري عقب تأخره في الانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق وقرار إدارة النادي الأبيض بتغريمه ماديا كما أن الحهاز الفني رأى أن اللاعب غير جاهز فنيا وبدنيا للمشاركة في اللقاء.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الأبيض لخوض مباراة المصري المقرر لها غدا السبت على ملعب ستاد الجيش، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويغيب عن الزمالك كل من؛ محمود حمدي الونش بسبب جراحة الأربطة الخلفية، كما استُبعد محمد عبدالغني بسبب خوض مرحلة التأهيل بعد الإصابة بشد في العضلة الأمامية، كما يغيب إبراهيما نداي الذي يخضع للتأهيل بعد الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، ويوسف حسن الذي يعاني من إصابة عضلية.

بينما يغيب الوافد الجديد سامسون أكينولا وزكريا الوردي لعدم الجاهزية الفنية، ونبيل دونجا (تأهيل بعد جراحة الغضروف)، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" (تأهيل بعد إصابة كدمة مفصل الكتف)، وأحمد فتوح (تأهيل بعد إصابة وجه القدم)، ومحمد عبدالشافي (تأهيل بعد إصابة رشح الركبة).

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف