خالد الغندور يستفز جماهير الأهلي بتصريح مٌثير.. ماذا قال؟

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 05:10 م
كتب: علي عبيد
خالد الغندور
خالد الغندور
حرص خالد الغندور نجم الكرة المصرية على تهنئة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي عقب فوزه بلقب الدوري المرتبط مساء أمس الخميس على حساب نادي الاتحاد السكندري.

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" مبروك للنادي الاهلي وجماهيره بطولة الدوري المرتبط للسلة للعام الثالث علي التوالي و ارد لك لنادي الاتحاد مجرد معلومة لسه راجع من ماتش البرازيل و لسه عارف حالا بفوز الاهلي"

وعلى سياق متصل كشفت تقارير إعلامية عن موافقة النادي الأهلي على رحيل لاعبه خلال الفترة المقبلة، حال وصول عروضًا رسمية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيفية.

وقالت التقارير إن مسئولي النادي الأهلي وافقوا على رحيل أكرم توفيق للاحتراف الخارجي في أوروبا حال وصول عرضًا رسميًا ولكن حتي الوقت الحالي لم يصل للأهلي عروض رسمية نهائيًا.

وأضافت التقارير أن الأهلي رغم الموافقة اشترط الحصول على 4 مليون دولار (100 مليون جنيه مصري) مقابل رحيل أكرم توفيق.

و يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا للمباريات المقبلة.

ويتدرب الفريق خلال الفترة الحالية، في إطار الاستعداد لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر، والمحدد لها يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، حيث فاز في أول 3 مباريات بالدوري.