متفاجئ.. نجم الأرجنتين يُثير الجدل بشأن هدفه أمام السعودية

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 04:09 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد لاوتارو مارتينيز لاعب منتخب الأرجنتين، أن منتخب بلاده جاهز تماماً لمواجهة الغد أمام المكسيك، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب الأرجنتين قد خسر في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف أمام منتخب السعودية.

وقال لاوتارو مارتينيز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:"الدعم دائمًا مميز من الجمهور الأرجنتيني، سنمثل بلدنا كما تستحق غدًا، كان لدينا أسبوع واحد للراحة، لعبنا مباراة تلو الأخرى، بالطبع كان هناك بعض الإرهاق و هذا أمر طبيعي و لكن كل الفريق الآن مرتاح و مستعد.

أضاف: "لم نواجه هذا الوضع منذ فترة طويلة و لكننا فريق قوي و نحن متحدون و نعرف ما نريد، نحن نعرف كيف نرتقي أمام التحديات و سنحاول أن نبقى هادئين."

واصل: "أنا متفاجئ أن هدفي اُلغي أمام السعودية، حزننا كثيرًا و شعرنا بالألم لخسارة المباراة الأولى ضد السعودية، لكن هذا أصبح وراءنا كل ما علينا القيام به هو أن نكون جاهزين لمواجهة خصم قوي كالمكسيك."

واختتم متحدثاً عن مواجهة المكسيك: "انا متفائل بالفوز غدًا، لقد كنا متحمسين للغاية و كنا نريد الفوز بالمباراة الافتتاحية و لكن خسرنا بأخطائنا، و لكن هذا خلفنا سنفكر في ما هو أمامنا.. حللنا المنتخب المكسيكي و نحن مستعدون."