كأس العالم 2022.. البرتغال تعاقب غانا بثنائية في دقيقتين

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 07:45 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سجل جواو فيليكس هدف المتتخب البرتغالي الثاني ضد غانا ضمن أحداث الشوط الثاني في المباراة التي تجمع المنتخبين حاليًا على ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات كأس العالم 2022 في الدقيقة 78.

وبعدها بدقيقتين احرز لياو الهدف الثالث للبرتغال.

تعادل منتخب غانا بالهدف الأول في شباك البرتغال عن طريق اندريه ايو في كأس العالم 2022 في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الخميس، على استاد "974" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول للبرتغال في شباك غانا في كأس العالم 2022 في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الخميس، على استاد "974" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

في الدقيقة العاشرة، استلم رونالدو الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وسدد الكرة ولكن خرج الحارس لورانس أتي زيجي وتصدى لها.

وحرم حكم المباراة النجم البرتغالي رونالدو من تدوين اسمه على أول أهداف المباراة، حيث سجل رونالدو هدفا في الدقيقة 30، لكن الحكم ألغاه بداعى وجود مخالفة على نجم البرتغال لصالح مدافع غانا.

وينافس منتخب البرتغال، في المجموعة الثامنة، ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، مع كل من غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالآتي: "حراسة المرمى: كوستا، والدفاع: جيريرو - دانيلو - دياز – كانسيلو، وخط الوسط: نيفيز - برونو - بيرناردو، والهجوم: فيليكس - رونالدو – أوتافيو".